منتديات معا للتغيير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى معرفى ثقافى يهدف الى الرقى والتغير من اجل عالم ارقى ومتقدم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لا تفهموني غلط

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

لا تفهموني غلط Empty
مُساهمةموضوع: لا تفهموني غلط   لا تفهموني غلط Emptyالأحد 5 ديسمبر - 18:30

لا تفهموني غلط

صباح السعادة والنرجس \ ومساء الهناء والفل على الجميع

ليه تفهمني غلط ؟

اذا كنت زميلته في العمل وطلبت منه خدمة وهو ماقصر ونفذتها على أكمل وجه وتقديراً مني أهديته لمجهوده ليه يفهمها غلط ويقول بنفسه تتودد لي !! ):

اذا كان هو زميل لي وبعد مساعدتي له بأي أمر تبسم لي بكل ذوق وشكرني بطريقة مميزة أقول بخاطري في باله شئ ؟
ليه أفهمك غلط ؟ !!

اذا كنت بالسوق والمحل كان زحمة وفي شاب ساعدني و طلعني من الزحمة ليه افهم انه وده يعطيني الرقم ؟؟ ):

واذا كان هو بالسوق وأنا ضاق علي المكان وما لقيت غيره وطلبت منه يساعدني ليه يفهم إني ألمح له ؟ ):
ليه فاهمني غلط ؟

ركبت المصعد وقبلي شاب وأنا وأختي استحينا وهو ما طلع منه وصعد المكان الي يبيه ليه أفهمه انه وقح وماعنده ذوق و المفروض يوم يشوفنا يطلع ؟ ):

ركبت المصعد أنا وأختي وكان في شاب وطلعت انا وهي وما همنا هذا الشاب ليه يفهم إننا بنات جريئات و ماعندنا أدب ؟؟!!
ليه فاهمني غلط ؟؟ ):

دخلت محل يبيع جوالات (موبايلات ) وأخترت جهاز وعجبتني مواصفاته وتدخل شاب و عرض علي ان الجهاز الثاني مواصفاته أفضل وأجود ليه أفهم انها لقافة وتطفل ؟):

دخل هو محل جوالات (موبايلات ) وكان هو في قمة الحيرة حبيت أساعده وأنصحه بالجهاز المناسب ليه يفهمني غلط إني أتفلسف و أعمل فيها فاهمة ؟؟ ):
ليه فاهمني غلط ؟؟

وظيفة بفندق والمطلوب طاهي\ة وكان في أكثر من شاب متقدمي للوظيفة ليه أنظر لهم بعين مستصغرة لتقدمهم لمثل هذه الوظيفة وانها بعيدة عن مجالهم ؟؟ ):
وظيفة في مكتب محاماة المطوب الشهادة وانا عندي الشهادة وتقدمت وكان فيه أكثر من متقدمة معي ليه ينظر لنا الشاب بأنها مستحيلة تكون لنا بأنها بعيدة عن مجال حياتنا وصعبة علينا ؟؟
ليه نفهم بعض غلط ؟؟ ):

مشتركة بمنتدى عام وفي قلم يجذبني أسلوبه ويستحق اني أطريه وأمدحه لأن أسلوبه ساحر مو أكثر ليه يفهمني إني معجبة في شخصه , أهديت فلان توقيع وأهديت فلان صورة تقدير مني واحتراماً لذوقهم مو أكثر ليه يفهموني غلط اني كل يوم أتودد لشخص فيهم ؟؟ ):

يكتب خواطر وأشعار ويكتب برومانسية حالمة يُعجب بقلمي يتابع مشاركاتي وردوده لي تكون مميزة ليه أفهم إنه معجب فيني ليه أفهمه غلط ؟؟

ليه ما يكون هذاك الزميل الي أهديته يفهم ان الهدية من باب رد الجميل مو أكثر ؟!
وليه ما أفهم ابتسامة زميلي لي بإنها تعبير عن إمتنانه لي مو أكثر ؟!
وليه وأنا بالسوق وهو ساعدني أفهم إنه يحاول يعطيني الرقم ليه أفتكر كل الشباب بس من هالصنف ؟!
وليه وأنا أطلب منه يساعدني يفتكر باني ألمح له ليه مايفهمها اني انا بضيقة واحتاج احد يساعدني ؟!
وليه يوم صعدت بالمصعد انا وأختي واحنا مستحين وكان في شاب ليه صعدنا أصلاً بس امكن كنا متأخرين أو مستعجلين ومافي حل غير أصعد وهو موجود
وليهيوم شافنا ما تعامل معانا بذوق وكان تركنا نطلع وهو ينتظر امكن هو مستعجل بعد أو من حقه لأنه هو بالأول الي صعد وبالأول وبالأخير لا وجوده بيسبب لنا ضرر ولا وجودنا راح يزعجه ؟!
وليه أفهم تدخله باختيار جهاز مناسب لي بأنه لقافة وتطفل ليه ما يكون من باب خبرته أو الذوق
وليه يوم أعرض عليه المساعدة بإختيار الجهاز يفهم اني اتفلسف او أعمل فيها فاهمة وانا في الأصل ما تكلمت الا لأني أدرى
وليه ما يكون احد الشباب هو المقبول لوظيفة طاهي كثير الي ابدعو بهذا المجال وبالعكس صاروا أشهر من السيدات
وليه ما تكون وظيفة المحاماة أنا الي أفوز فيها عندي شهادتي وامكانياتي مافي شي اسمه صعب أو مستحيل
وليه وأنا بالمنتدى يفهمني الطرف الأخر غلط ويقدم سوء النية أويفهم اني معجب\ه لشخصه !!
وليه أنا ما أستوعب إن إعجابه\ـا بقلمي مو أكثر !!

وبعد كل هذه التساؤلات ربما الإجابة تكمن في كلمتين هو آدم وهي حواء تتحكم بهم عواطفهم
فإما أن تكون العاطفة سلبية أو إجابية إما أن ينظر لها بأنها تنافسه دون جدوى أو أن تنظر له بأنه هو من يحاول إحباط أحلامها ويقف عائقاً أمام مستقبلها و إما أن تجده أدام الذي لا يعاملها بالذوق والإحترام أو هو ينظر اليها بأنها تلك الفتاة الجريئة التي تخلت عن شرنقتها
وإما أن تنظر له من زاوية عاطفية وهي محجوبة النظر عن ما يكنه الطرف الأخر
ليس كل إهتمام هو حب او اعجاب
وهو ايضاً قد يجد بأن تلك التصرفات لا يجدر بها الصدور سوى من تلك الفتاة المعجبة او تود التودد اليه

فليجد تفكيرنا مساحة أوسع كي يستوعب بأن هناك علاقات أطهر وأنبل
وأن هناك نوايا أصفى وأنقى
ولما لا نمسك العصا من المنتصف أنت أدم وستظل أدام الذي أحلم به ولكن ليس كل أدم هو من أحلم به
وليس كل أدام هو رمز للاتجاه الأخر المساوي لحواء بالمقدار المعاكس لها بالاتجاه
ولما وضعنا أنفسنا بين لونين إما أن نكون أبيض أو أسود ؟!!
إما ان تكون قلوبنا بيضاء وتميل لأدم وأدم يميل لحواء
وإما أن يكون أسود فيقوم أدم بكبت حريتها ويكون ذو قرارت تعسفية
وحواء كذلك تجد بأنه من يوقف طموحها وتتخلى عنه لمجرد تحقيق الذات

ولا تفهموني غلط
أنا أقول أختار الرمادي عشان أحصل على بياض القلب وطموح اللون الأسود
وبالأخير اعذروني على الإطالة بس حبيت تفهموني صح
وما تفهموني غلط

منقوووووووول
درة الوجود
عضو جديد

لا تفهموني غلط Jb12915568671
متغير : 0

لا تفهموني غلط Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا تفهموني غلط   لا تفهموني غلط Emptyالأربعاء 9 مارس - 13:49

الموضوع جميل جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وطريقة الاسلوب ممتعة للقراءة
ونشكر الكاتب عليه ونرجو المزيد والمزيد
درة الوجود ولكم جزيل الشكر والاحترام
روعة
عضو جديد
روعة

لا تفهموني غلط Jb12915568671
متغير : 0

لا تفهموني غلط Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا تفهموني غلط   لا تفهموني غلط Emptyالأربعاء 9 مارس - 14:01

بارك الله فيك على موضوعك

لا تفهموني غلط
صفحة 1 من اصل 1