منتدى معرفى ثقافى يهدف الى الرقى والتغير من اجل عالم ارقى ومتقدم
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسالة الى اختي العزيزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوعد الصادق
عضو فضى



عدد المساهمات : 467
متغير : 1
تاريخ التسجيل : 04/12/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رسالة الى اختي العزيزة   الأربعاء 27 يوليو - 15:17

السلام عليكم
اولا لا يعرف معزة الاخ الا من فقد اخ او من ليس عنده اخ


عندما تزوجت اختي الاصغر مني دمعت عيناي وبكيت لماذا لااعرف نادو علي تعال طلع اختك صار وجهي بوجهها والدموع ع عيناي وهي اول مرة تراني ابكي واخدت يداي وقبلتها وقبلتها من راسها وهنا دار في ذهني ما يلي

من سوف اناديه خيتوو من يلاعبني وتذكرت ايام الطفولة وقتالنا ع الاكل والفراش والالعاب وتسابقنا ع بابا وماما
والايام الحلوة والمرة التي قضيناها سوى انها اختي لحمي ودمي وروحي وكل شيء تعودت عليها اللهم بارك فيها ويسر امرها
ولكن هل يمكن ان يكون لك اخ او اخت لم تراه ولا تعرف صورة وجهه وتشتاق اليه وتنتظر دخوله في المنتدى وتتابع مواضيعه وينشغل بالك عليه وتدخل ملفه اكثر من مرة في اليوم وتعرف ماذا يحب وماذا يكره وتفشي له باسرارك وتفرح لفرحه وتحزن لهموه يعني كما قال المثل ربى اخ لك لم تراه ابدا نعم اخوتي انها الاخوة اللهم حببنا ببعض ولا يحرمنا من اخوتكم

اخوكم بالله ابو ليلى وهذه مجرد هواجس وخربشات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www. esmaileagle.com
 
رسالة الى اختي العزيزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات معا للتغيير :: منتديات معا للتغيير العام :: معا للتغييـــــر (أفكار جديدة ـ مواضيع جديدة )-
انتقل الى: