منتديات معا للتغيير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى معرفى ثقافى يهدف الى الرقى والتغير من اجل عالم ارقى ومتقدم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رسالة الى اختي العزيزة

كاتب الموضوعرسالة
الوعد الصادق
عضو فضى

رسالة الى اختي العزيزة Jb12915568671
متغير : 1

رسالة الى اختي العزيزة Empty
مُساهمةموضوع: رسالة الى اختي العزيزة   رسالة الى اختي العزيزة Emptyالأربعاء 27 يوليو - 15:17

السلام عليكم
اولا لا يعرف معزة الاخ الا من فقد اخ او من ليس عنده اخ

عندما تزوجت اختي الاصغر مني دمعت عيناي وبكيت لماذا لااعرف نادو علي تعال طلع اختك صار وجهي بوجهها والدموع ع عيناي وهي اول مرة تراني ابكي واخدت يداي وقبلتها وقبلتها من راسها وهنا دار في ذهني ما يلي

من سوف اناديه خيتوو من يلاعبني وتذكرت ايام الطفولة وقتالنا ع الاكل والفراش والالعاب وتسابقنا ع بابا وماما
والايام الحلوة والمرة التي قضيناها سوى انها اختي لحمي ودمي وروحي وكل شيء تعودت عليها اللهم بارك فيها ويسر امرها
ولكن هل يمكن ان يكون لك اخ او اخت لم تراه ولا تعرف صورة وجهه وتشتاق اليه وتنتظر دخوله في المنتدى وتتابع مواضيعه وينشغل بالك عليه وتدخل ملفه اكثر من مرة في اليوم وتعرف ماذا يحب وماذا يكره وتفشي له باسرارك وتفرح لفرحه وتحزن لهموه يعني كما قال المثل ربى اخ لك لم تراه ابدا نعم اخوتي انها الاخوة اللهم حببنا ببعض ولا يحرمنا من اخوتكم

اخوكم بالله ابو ليلى وهذه مجرد هواجس وخربشات
http://www. esmaileagle.com

رسالة الى اختي العزيزة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اخي المسلم اختي المسلمة ماذا تريدون اكتر من هذا
» رسالة على ايميلي
» رسالة من مراهقة إلى أبيها
» رسالة من جد الوعد الصادق